الصالون الرقمي الأول للتشغيل  » Aneti Job Fair » : منصة الكترونية مجانية تجمع أصحاب المؤسسات و الباحثين عن شغل

تنظم الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل  بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ، يومي 23 و24 فيفري 2022 الصالون الرقمي الأول للتشغيل  » Aneti Job Fair »  و ذلك عبر منصة الكترونية  مجانية خاصة بالوكالة ، تجمع أصحاب المؤسسات و الباحثين عن شغل حول عروض الشغل بداخل و خارج البلاد و التي يتم إدراجها خصيصا بالمنصة كما تمكنهم من  إجراء محادثات فردية عن بعد.

يمكن للباحثين عن شغل و الراغبين في المشاركة في الملتقى، التسجيل بالمنصة عبر الرابط التالي:

  www.aneti-jobfair.com/inscription

و ذلك بإدراج بياناتهم الشخصية مع الحرص على التثبت من رقم بطاقة التعريف  الوطنية و العنوان الإلكتروني الخاص بهم.

كما سيكون باستطاعة المسجلين بالمنصة  إدراج سيرتهم الذاتية بصيغة PDF  و التعريف بالمهارات التي يكتسبونها من خلال استكمال استمارة التسجيل الخاصة بهم ،كما تتيح لهم الوكالة من خلال هذه المنصة ،تسجيل سيرتهم الذاتية في شكل فيديو  و ذلك بالإجابة على الأسئلة التي تم وضعها لمرافقتهم خلال عملية التسجيل و التي تتمحور حول التعريف بالذات و المسار المهني  . و نظرا  لأهمية هذه التقنية الحديثة في مجال البحث عن شغل، نرجو أن يتم الحرص على وضوح الصوت والصورة و اعتماد اللغة الفرنسية  أو الإنقليزية بالنسبة للمشاركين في عروض الشغل بالخارج.

فيديو توضيحي 

دليل للتسجيل 

و بعد الانتهاء من عملية التسجيل ،سيكون بإمكان الباحثين عن شغل التعرف على عروض الانتداب  بداخل و خارج البلاد و التي تم إدراجها بالمنصة و المشاركة فيها حسب المؤهلات و المهارات المكتسبة.

  و على إثر عملية الانتقاء التي ستقوم بها المؤسسة ، سيتم مراسلة الباحثين عن شغل الذين تم انتقاؤهم عبر بريدهم الإلكتروني و دعوتهم لإجراء محادثات فردية عن بعد باعتماد تقنية الفيديو مع المشرفين على عملية الانتداب من أصحاب المؤسسات خلال فعاليات الملتقى على إثر تسجيل  المشاركة.

و سعيا من الوكالة لتوفير كل الظروف التي من شأنها أن تدعم فرص النجاح للباحثين عن شغل  سيتم تأمين الإحاطة و المرافقة  من خلال المشاركة في ورشات عمل عن بعد في مجال تقنيات البحث عن شغل ، السيرة الذاتية باعتماد الفيديو، التسويق الذاتي .

حدد اخر اجل لتسجيل باحث عن شغل على المنصة  » Aneti Job Fair » يوم 18 فيفري 2022.

سيتم تنظيم هذا الصالون بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ تونس.